ظّمت كلية التمريض في جامعة بوليتكنك فلسطين فعالية توعوية لمرضى الثلاسيميا بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا، تضمنت جانباً علمياً وتثقيفياً مميزاً، حيث عرض طلبة التمريض السنة الرابعة بحثهم بعنوان:
“Quality of Life and Challenges Faced by Thalassemia Patients in Palestine”، إلى جانب زوايا تثقيفية حول المرض وطرق التعايش معه.
كما شملت الفعالية زوايا ترفيهية وفنية وبيئية لطلبة الجامعة والموظفين، إضافة إلى كرفان للتبرع بالدم دعماً لمرضى الثلاسيميا، بحضور ممثلين عن المؤسسات الشريكة، ومدراء تمريض من المستشفيات، والمدربين العمليين، والمؤسسات المستفيدة من تدريب طلبة الكلية ضمن مساق صحة المجتمع.